دافع تايرون ودلي عن لقبه ضد ديميان مايا يوم السبت في ال-UFC 214، لكن إنتقد الكثيرون أسلوبه الممل في المباراة.
خاب أمل مدير منظمة ال-UFC، دانا وايت، الذي غير رأيه بخصوص الوعد الذي قطعه إلى ودلي بأنه سيواجه سينت بيار في موعد قريب. غير أن قرر وايت إعطاء فرصة خوض المباراة لمايكل بيسبينغ.
خلال مؤتمر فيPost Fight Press قال وايت: “إسال المشجعين إذا كانوا يريدون ودلي أن يقاتل مرة أخرى. سيأتي الجواب بالرفض. من سيدفع لمشاهدة ودلي يقاتل مرة أخرى ؟ إذا لم تخاطر لن تحصل على مكافئة”.
خلال حلقة يوم الإثنين من MMA Hour قال ودلي:
“أطلب إعتذار علني من وايت. لا أهتم بالمشجعين، لكن،عندما تكون عنوان وظيفتك الترويج للمقاتلين، عليك أن تروج لبطلك. أصبت بكتفي في الجولة الأولى ولم أستطع رمي أي ضربة مؤذية، لكنني إستمريت بالقتال. كان علي الحد من جميع ضرباتي التي كانت تؤذي كتفي. لذلك، أنا أسف.”
من المعروف أن وايت لا يعتذر عن تصريحاته. لكن، إذا لم يحصل ودلي على ما يطالب به، فإنه سيهدد بتسريب بعض المعلومات التي قد تجرم ال-UFC.
أضاف ودلي:
“لقد فعلت أشياء جيدة لرياضة ال-UFC. أنا مقاتل نزيه، لقد غطيت رياضة الفنون القتالية المختلطة من مكاتب FOX desk قبل أسبوع من قتالي. دائماً أتمسك بمسؤولياتي تجاه منظمة ال-UFC. عليك أن تكون رجلاً، وأنت مدين لي بإعتذار علني. إذا لم أحصل على الإعتذار سأبدأ بتسريب بعض الأخبار السيئة لكثير من الناس التي لا تعلمها. لست أمزح بهذا الخصوص وأطالب بإعتذار علني”.



