يتحضر المقاتل فرانسيس نغانو للعودة إلى منافسات “الأوكتاغون” من جديد، ويتطلع حالياً لحجز مواجهة قوية ضد المقاتل القوي في الوزن الثقيل ديريك لويس. وذلك لكي تكون العودة قوية تصنع ضجة كبيرة لدى الجماهير ومواقع التواصل الاجتماعي.
وتعود المواجهة بين نغانو (11-2 في الـ “MMA” و6-1 في الـ “UFC”) ولويس (19-5 في الـ “MMA” و10-3 في الـ “UFC”) لسنوات طويلة، حيثُ تواجه المقاتلين في أكثر من مرة سابقاً ووصلاً إلى منافسات “الأوكتاغون” أخيراً”.
وفي هذا الإطار يبدو أن فرانسيس ناغانو أصبح جاهزاً للمنافسة من جديد، والذي ابتعد لفترة عن المواجهات منذ خسارته أمام ستيبي ميوشيش في إطار منافسات “UFC 220” في شهر كانون الثاني 2018. ليوجه رسالة مباشرة لمنافسه لويس عبر حسابه في “تويتر”.
وقال المقاتل فرانسيس نغانو عبر حسابه في “تويتر”:
“ديريك كان يتحدث عن أشياء قذرة خلال مرحلة توقفي. هل يمكن لأي شخص أن يطلعني ماذا قال، أنا أهنا الأن، لذلك إذا كان يريدني، عليه أن يُرسل مدربه للتعامل مع الـ “UFC” الأن”.
وكان المقاتل ديريك لويس هزم مارسين تيبورا بالضربة القاضية في الجولة الثالثة من المنافسات خلال “UFC fight night 126” في شهر شباط الفائت، وطلب في وقت سابق مواجهة فرانسيس ناغانو وكاين فيلاسكيز وكورتيس بلايدس.




