صرح بطل وزن الريشة خوسيه ألدو حول خسارته اللقب أمام البطل كونور مكغريغور, في مقابلته مع موقع الإم إم إي البرازيلي Portal do Vale Tudo, قال:
“في خطوتي التالية، أنا لا أرىد أي معركة أخرى، ولن أقبل بمعركة أخرى إلا إذا كانت على الحزام” .
الجدير بالذكر أن مكغريغور فاز على خوسيه بالضربة القاضية بعد 13 ثانية من إنطلاق المباراة، الامر الذي صدم جميع معجبيه , و حاليا يستعد مكغريغور للقتال من أجل لقب الوزن الخفيف ضد البطل رفائيل دوس أنجوس في ليلة اليو إف سي 197 .
وقال ألدو بخصوص قتال مكغريغور و رفائيل: “عندما وقعنا العقد، اتفقنا أن الفائز سيقاتل في فئة الوزن الخفيف، ولكن علينا أن نتخلى عن حزام وزن الريشة” .
ولكن في سابقة من نوعها تمكن مكغريغور من الإحتفاض بحزام وزن الريشة مع المنافسة على حزام الوزن الخفيف, و هذا أقلق المقاتل ألدو، وزاد قلقه عندما قامت منظمة اليو إف سي بالإعلان عن قتال فرانكي إدغار و مكغريغور خلال لية اليو إف سي 200 , مما يستبعد حصول ألدوا على فرصة لإستعادة لقبه.
“قال ألدو أيضا ” في الوقت الحاضر مكغريغور يدير اللعبة، و أجد ما يفعله خطأ فادح ”
كما إعترف الدوا بأن خطأ تقني واحدا أدى الى تلقيه اللكمة , و اضاف ” كان هجوما بسيطا لكني أخفقت, أعتقد أني لم أحمي وجهي بالطريقة الصحيحة ” كما عبر عن حزنه الشديد لخسارته المباراة في 13 ثانية فقط ، و يعتقد انه يستحق فرصة لاستعادة ما خسره .




أضف تعليق